يرجى ملاحظة أن PALMY ليست مسؤولة عن الطرود بمجرد تقديمها إلى مكتب البريد. يتم التعامل مع جميع تحديثات الحالة والإشعارات ومعلومات التتبع وتأكيد التسليم بخلاف ما هو متاح عبر رقم التتبع الخاص بك.

البريد المعاد : عنوان غير كافٍ أو غير قابل للتسليم بخلاف ذلك
من حين لآخر ، نتلقى بريدًا “يُعاد إلى المرسل”. يمكن أن يكون هذا لعدة أسباب.

إذا تم إرجاع طرد لعنوان غير قابل للتسليم أو غير كافٍ (على سبيل المثال ، عنوان غير صحيح أو معلومات مفقودة ، مثل رقم الشقة) ، سيحتاج العميل إلى الدفع مقابل الشحن الإضافي ، لإعادة إرسال الطرد الخاص بك. لا توجد مبالغ مستردة بدلاً من إعادة الشحن. يرجى التأكد من صحة عنوان الشحن الخاص بك واكتماله عند تسجيل المغادرة.

عائدات
سياسة الإرجاع لدينا هي كما يلي:

لا يتم قبول المرتجعات والتبديل ولا الاصلاح
لان جميع الملابس يتم تصميمها وتفصيلها حسب الطلب لذلك يرجى التأكد من المقاسات التي تختارها او تكتبها قبل عملية شراء العنصر ( العناصر)

إذا تلقيت العنصر (العناصر) الخطأ ، يرجى الاتصال بنا على الفور.
يرجى الاطلاع على المعلومات أدناه ، للحصول على تفاصيل إضافية:

ندم المشتري
نحن غير قادرين على قبول المرتجعات بسبب ندم المشتري. يتم سرد كافة العناصر بصور / زوايا متعددة. تحتوي جميع العناصر الموجودة على موقع الويب إما على مرجع للحجم (غالبًا ما يكون ربعًا في الولايات المتحدة) أو أبعاد مدرجة. إذا كانت لديك أسئلة إضافية حول عنصر ما ، فيرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني قبل شراء العنصر (العناصر). إذا كنت تشتري قائمة عناصر مجمعة (حيث لدينا العديد من العناصر التي تبدو متشابهة جدًا

اسئلة اضافية
إذا كانت لديك أي أسئلة لم يتم الرد عليها أعلاه ، فيرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني أو إرسال طلب عبر مربع الاتصال الخاص بنا.